أخبار القليوبية اليوم.. جنازة مهيبة للطفلة «سجدة» ضحية الغرق برشاح شبين القناطر

نشرة أخبار القليوبية
نشرة أخبار القليوبية

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم الأحد، أحداثاً هامة وتأتى أبرز أخبار القليوبية اليوم، شيع المئات من أهالى قرية الحصافة والقرى المجاورة لها بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، فى مشهد جنائزى مهيب للطفلة " سجدة حسام" البالغة من العمر 3 سنوات، والتى لقيت مصرعها غرقا برشاح القرية خلال اللهو مع نجل خالها، وذلك بعد استخراجها بعد مكوثها ثلاث أيام تحت الماء.

«أهل مصر» تستعرض أبرز وأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها محافظة القليوبية ومراكزها اليوم الأحد، وذلك على النحو التالى: 

تجديد حبس عاطل شرع فى قتل طليق شقيقته بشبرا الخيمة

قررت نيابة قسم اول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تجديد حبس عاطل 15 أيام على ذمة التحقيقات لشروعه فى قتل عامل لخلافات المصاهرة والنسب بينهما، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة والاستعلام عن حالة المصاب.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

إصابة شخص فى حادث تصادم بطوخ

اصيب شخص جراء حادث تصادم سيارة ملاكى مع دراجة بخارية، عند مزلقان زكى بدائرة مركز شرطة طوخ، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمكان الواقعة وتم رفع اثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها وتولت النيابة التحقيق.

انتشال جثة طفلة ضحية الغرق برشاح فى شبين القناطر 

نجح أهالى قرية الحصافة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع قوات الإنقاذ النهرى باستخراج جثة الطفلة سجدة حسام البالغة من العمر 3 سنوات، بعد مكوثها ثلاث أيام تحت الماء عقب غرقها برشاح القرية خلال اللهو مع نجل خالها.

إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة فى بنها

شهدت قرية كفر أبو زهرة دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، حدوث مشاجرة بين طرفين، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص، بسبب خلافات الجيرة وإلقاء القمامة بجوار منزل أحد الطرفين، جرى نقل المصابين لمستشفى بنها العام، وتصرح لهم بالخروج عقب تلقى العلاج، وتمكن ضباط المركز من ضبط طرفي المشاجرة والسلاح الناري المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة.

حبس 28 متهم بحيازة مواد مخدرة بالقليوبية 

أمرت النيابة العامة بالقليوبية بحبس 28 عاطلا 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ضبطهم بحوزتهم مواد مخدرة ، كما أمرت بالتحفظ على المضبوطات وإرسالها على المعمل الجنائي لفحصها.

تحرير 2410 مخالفة بحملة مرورية مكبرة

تمكنت الإدارة العامة لمرور القليوبية، من تحرير 2410 مخالفة مرورية متنوعة، خلال حملة مكبرة لضبط السيارات المخالفة وقائدى المركبات بدون رخصة قيادة، والدراجات النارية غير المرخصة، وإزالة كافة المعوقات التى تعرقل الحركة المرورية والاختناقات على الطرق، حيث أسفرت الحملة عن فيما تم إخطار النيابات المختصة فتولت التحقيق.

ضبط 9 عاطلين وبخوزتهم مواد مخدرة خلال حملة أمنية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط 9 عاطلين خلال حملة أمنية موسعة بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع من بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل