اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الاحتفال بيوم التراث العالمي وتوزيع 100 وجبة إفطار

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، فى كافة انحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد' أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

توزيع 100 وجبة إفطار على روح «أم زياد» صاحبة الأعمال الخيرية بالأقصر

حرص شباب مطبخ الخير التابع لجمعية التنمية الريفية المتكاملة، بقرية أصفون بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، على توزيع وجبات غذائية ساخنة على الأسر الأشد فقرًا والأكثر احتياجًا، كصدقة جارية على روح 'أم زياد السمطي' صاحبة الأعمال الخيرية بإسنا، والتي وافتها المنية مساء أمس الأحد، حيث قدم مطبخ الخير بقرية أصفون نحو 100 وجبة تضمنت أرز، وبطاطس....لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

زيارة لجنة حكام الاتحاد المصري لكرة القدم منطقة الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، زيارة وفد من الاتحاد المصري لكرة القدم، لدعم المواهب الشبابية، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث استقبلت منطقة الأقصر لكرة القدم بمديرية الشباب والرياضة بالأقصر بقيادة صلاح رشوان وكيل الوزارة بالمحافظة، أعضاء لجنة التحكيم للاتحاد المصري لكرة القدم، بنادي....لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أهالي السمان بالأقصر يحتفلوا برمضان بالإفطار الجماعي

أقام أهالي قرية نجع السمان، بشرق السكة بمدينة الأقصر، حفل إفطار جماعيًا، شارك فيه العشرات من أهالي القرية، وذلك ضمن احتفال القرية بشهر رمضان مبارك، وذلك بحضور رجالًا وأطفالًا في كل من نجع القباحي، ونجع السمان، والعوايدة، حفل الإفطار، حيث أدى الأهالي صلاة المغرب جماعة، بعد تناولهم وجبة الإفطار، ومن المقرر عمل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الإحتفال بيوم التراث العالمي بكلية الآثار بالأقصر

تستعد جامعة الأقصر، اليوم الإثنين، للإحتفال بيوم التراث العالمي بكلية الآثار، وذلك في الثامنة والنصف مساء اليوم، من خلال انعقاد ندوة علمية افتراضية' بمشاركة عدد من الأساتذة والمسئولين، ويصاحب الندوة عدد من المحاضرات العلمية، حيث سيكون المتحدثون خلال الجلسة الأولى هم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram