"ألبستها الكفن بدلًا من العيد".. تفاصيل قتل أم طفلتها بمساعدة عشيقها بعد افتضاح علاقتهما الحرام

"ألبستها الكفن بدلًا من لبس العيد".. تفاصيل قتل أم طفلتها بمساعدة عشيقها بعد افتضاح أمرهما أمامها

الأم وطفلتها الضحية
الأم وطفلتها الضحية

في الوقت الذي تستعد فيه الأمهات لجلب فستان العيد لأطفالهن بل وشرائه لهن، كانت الطفلة مي البالغة من العمر 6 سنوات، والمقيمة بمدينة أبو كبير بمحافظةالشرقية، ترتدي الكفن للرحيل إلى مثواها الأخير، متأثرة بكسر في الجمجمة التي أحدثته لها والدتها وتسبب في وفاتها، خوفا من الفضيحة بعدما رأتها في أحضان رجلا غريبا وأفشت سرها للجيران.

بث مباشر قدمته أهل مصر لرصد تفاصيل الواقعة:

قدمت 'أهل مصر' بثا مباشرا، مساء اليوم الأحد، رصدت خلاله تفاصيل مقتل طفلة في السادسة من العمر على يد والدتها وعشيقها وذلك بعد افتضاح أمرهما أمام الطفلة وإبلاغها الجيران.

الأم تقتل نجلتها الطفلة بمساعدة عشيقها:

وتقيم الأم المتهمة بقتل نجلتها الطفلة بمساعدة عشيقها الذي تربطها به علاقة آثمة، المدعوة 'منى.ال' وتبلغ من العمر 23 سنة، ولديها طفلة أخرى غير المجني عليها، بحي الشعراء بمدينة أبو كبير، وهذا محل سكنها الذي انتقلت إليه بعد الحكم على زوجها والد الطفلة الضحية، في قضية ترويج المواد المخدرة.

ضرب مبرح بعصا خشبية يودي بحياة الطفلة:

وتعرضت الطفلة 'مي' البالغة من العمر 6 سنوات إلى الضرب المبرح الذي جعلها تفارق الحياة متأثرة بجراحها، واعترفت الأم وعشيقها الذي تربطها به علاقة غير شرعية بقتل الطفلة.

الأجهزة الأمنية تحقق في الواقعة:

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية تلقت إخطارا يفيد وصول جثة لطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، متأثرة بكسر في قاع الجمجمة وكسور وكدمات في أنحاء الجسد، ثم فارقت الحياة على إثر وصولها للمستشفى.

مستشفى أبو كبير يؤكد شبهة جنائية في وفاة الطفلة:

وأبلغ مستشفى أبو كبير المركزي الجهات الأمنية بحالة الطفلة ووجود شبهة جنائية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للمستشفى لمعاينة جثمان الطفلة وبيان أسباب الوفاة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم التحفظ على جثة المجني عليها بمشرحة المستشفى وذلك تحت تصرف النيابة العامة، بعد بيان سبب الوفاة.

وتوصلت التحقيقات التي أجرتها جهات الأمن إلى أن الطفلة قد فارقت الحياة على إثر ضرب والدتها لها بمشاركة أخر، وخلال التحقيقات اعترفت الأم أنها أقدمت على معاقبة الطفلة، بعدما رأتها في وضع مخل بالآداب مع عشيقها، ثم تفوهت الطفلة للجيران بما رأته، مما دعاها لضرب الطفلة فأبرحتها ضربا بعصا خشبية على الرأس حتى فارقت الحياة متأثرة بكسر في قاع الجمجمة.

ضبط الأم المتهمة وشريك الجريمة:

ضبطت جهات الأمن والدة الطفلة 'منى. ال' الاي أقرت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع شخص يدعى 'ب. أ' 25 عامًا مقيم دائرة المركز والتعدي على ابنتها بعصي خشبية انتقاما منها لإخبار بعض الجيران بوجود علاقة بينه وبين والدتها وتبين أن والد الطفلة محبوس على ذمة قضية مخدرات.

وبضبط الأم وعشيقها تحرر محضر بالواقعة حمل رقم (2465) مركز شرطة أبو كبير وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

الأم المتهمة وشريكها يمثلان الجريمة:

واصطحبت قوة أمنية الأم وشريكها في الجريمة 'عشيقها'، لتمثيل جريمتهما الممثلة في قتل طفلة المتهمة الأولى بكسر جمجمتها بالضرب المبرح بواسطة عصا خشبية، وجاري إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهمين وحبسهمها على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً