أخبار القليوبية اليوم.. تجديد حبس قاتل صديقه لخلافات مالية ببنها

نشرة القليوبية اليوم
نشرة القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، أحداثاً هامة وتستعرض «أهل مصر»، في هذا التقرير، أبرز اخبار القليوبية اليوم.

الانتهاء من إحلال وتجديد 3 ملاعب بالقليوبية

أعلن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية،  إحلال وتجديد عدد 3 ملاعب على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أن أخذت وزارة الشباب والرياضة على عاتقها تطوير الانشاءات والملاعب بمراكز الشباب.

مصرع محامى فى حادث تصادم بالطريق الزراعى فى طوخ 

لقى محامى مصرعه إثر اصطدام سيارة ملاكى به أثناء عبوره طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، اتجاه القاهرة، أمام مول العابد بنطاق مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

تجديد حبس المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية ببنها

قرر قاضى المعارضات بمحكمة بنها فى محافظة القليوبية تجديد حبس عاطل أطلق عيار نارى فرد خرطوش أودى بحيا ه صديقه اثر مشاجرة بينهما بسب خلافات مالية بقرية ميت العطار دائرة المركز، جرى نقل المتوفى للمستشفى تحت تصرف النيابة، والتحفط على المتهم.

مصرع سائق إثر انقلاب سيارة بترعة فى شبرا الخيمة 

لقى سائق مصرعه اثر انقلاب سيارة ميكروباص من اعلى كوبري السواح الكيلو 4.5 بترعة الاسماعبلية بشبرا الخيمة، جرى نقل المتوفى لمستشفى ناصر العام، حرر محضر بالواقعة.

انقلاب سيارة نقل أعلى كوبرى مفارق الزقازيق ببنها

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي انقلاب سيارة ربع نقل أعلى كوبري مفارق الزقازيق، مدخل مركز ومدينة بنها بالقليوبية،وتم رفع السيارة وتجنيبها عن الطريق، والتعامل مع المواد المسكوبة على الطريق، وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

القبض على هارب من حكم المؤبد بشبرا الخيمة 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من القبض على عاطل مقيم بشبرا الخيمة، هارب من حكم المؤبد وبحوزته كمية من مخدر الحشيش سلاح نارى وعدد من الطلقات من ذات العيار و ومبلغ مالى، والسابق اتهامه فى 14 قضية، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضربة جيوستراتيجية لقناة السويس.. مصر في ورطة بسبب تراجع الإيرادات