أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط 850 كيلوجرام أسماك مملحة وتكثيف الرقابة على الأسواق

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر في هذا التقرير، أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكى

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام 5 أشخاص مصابين وذلك إثر حادث تصادم سيارتين ملاكى بطريق الرياض الزراعي بعد بنزينة الثابت، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم توك توك ودراجة نارية

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام 5 اشخاص مصابين بإصابات متفرقة وذلك إثر حادث تصادم توكتوك ودراجة نارية أمام قرية الورق على طريق كفر الشيخ سيدي سالم، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على الأراضي الزراعية ولا تهاون مع المتعدين

تمكنت حملات مجالس المدن بمدينة كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف المهندسة عايده ماضي، السكرتير المساعد، من إزالة عدد من حالات التعدي على الأراضي الزراعية، إضافة لحالة بناء مخالف بالدور العاشر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 850 كيلو جرام أسماك مملحة وتكثيف الرقابة على الأسواق

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على تكثيف الحملات على الأسواق وإحكام الرقابة والسيطرة علي عملية تداول السلع الغذائية بالأسواق ومكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها وأشكالها والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المعروضة ومدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

كفر الشيخ تستعد لاستقبال عيد الفطر المبارك بإنشاء غرف عمليات وتجهيز المتنزهات والحدائق

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء المدن بتجهيز الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك، إضافة لإستعدادات مدينة مصيف بلطيم لاستقبال الراغبين في قضاء أجازة عيد الفطر المبارك بشواطئها الستة، موجها بانشاء غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة تضم كافة المديريات والمرافق، وغرف فرعية بالمديريات ومجالس المدن، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والوصل (1-0) في دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول محرز