اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توريد 5464 طن قمح للصوامع واستمرار ارتفاع درجات الحرارة

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر' في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

تموين كفر الشيخ: توريد 5464 طن قمح للصوامع حتى الآن

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقعًا تابعة للجهات المسوقة التابعة لكلًا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعي المصري وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار ارتفاع درجات الحرارة لليوم الثاني على التوالي

تشهد مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، استمرار ارتفاع درجات الحرارة ونشاط في حركة الرياح لليوم الثاني على التوالي، إذ تتعرض المحافظة لمنخفض حراري يصاحبه ارتفاع في درجات الحرارة ونشاط في حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظة تستكمل استعدادتها لاستقبال المعيدين

يستعد مصيف بلطيم لاستقبال أهالي كفر الشيخ والمحافظات المجاورة، لقضاء أجازة عيد الفطر المبارك، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتهيئة الشواطئ وتعليق لافتات إرشادية للمواطنين للحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وتكثيف حملات النظافة، والاهتمام بأعمال الإنقاذ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملة مكبرة للمرور على الأفران والمحلات التجارية

شهدت قرى ومركز قلين بمحافظة كفر الشيخ استمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة على المحلات التجارية والمخابز والمجازر والمطاعم والكافيهات بنطاق المركز والمدينة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)