اعلان

أخبار الاسكندرية اليوم.. خريطة أهم المتنزهات لقضاء إجازة عيد الفطر

أهل مصر
أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الاحد، عددًا من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

ننشر خريطة أهم المتنزهات في الإسكندرية لقضاء إجازة عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر، تتجه الأنظار خلال الساعات القادمة إلى محافظة الإسكندرية، لقضاء إجازة العيد بها خاصة أن بها عدد كبير من الشواطيء والأماكن السياحية والحدائق والمنتزهات والمناطق الأثرية، وتنشر "أهل مصر"، خريطة أهم المتنزهات في الإسكندرية.

للتفاصيل اضغط هنا

37 مسجدا وساحة لصلاة عيد الفطر في الإسكندرية

أعلنت محافظة الإسكندرية، تجهيز 37 مسجدا، وساحة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، موضحة أنه سيتم السماح بإقاة الصلاة في جميع المساجد الكبرى، بالإضافة إلى الساحات الملحقة بها.

للتفاصيل اضغط هنا

غرفة عمليات بمديرية أوقاف الإسكندرية لاستقبال صلاة العيد

أعلنت مديرية أوقاف الإسكندرية، بقيادة الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل الوزارة، انتهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة لاستقبال صلاة عيد الفطر المبارك، مع الالتزام بكافة التعليمات الواردة من الشيخ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

للتفاصيل اضغط هنا

.

طفل يقفز من البلكونه بعد اشتعال النيران في شقة أسرته بالإسكندرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة الإسكندرية مقطع فيديو كتب علية " حريق شقة في شارع الترعة ومشهد لطفل يقطع الأنفاس " يوثق إقدام الأهالي على إنقاذ الطفل بعد القفز من طابق الثاني الي الطابق الاول .

للتفاصيل اضغط هنا

رفع 40 طن مخلفات أمام وكالة الخضار بحي وسط في الإسكندرية

نفذ حي وسط الإسكندرية من خلال إدارة النظافة التابعة له، حملة لرفع المخلفات والقمامة من عدد من شوارع الحي بمعاونة الحدائق المركزية في رفع مخلفات متنوعة

للتفاصيل اضغط هنا

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المغرب وبلجيكا(0-0) في كأس العالم (لحظة بلحظة) | المنيري ينقذ المغرب من هدف