اعلان
اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار مطروح اليوم

محافظ كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي بعيد العمال

قدم اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ التهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وعمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال والذى تحتفل به الدولة في الأول من مايو كل عام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ارتفاع درجات وشبورة مائية

تشهد مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، طقسا حارا مع وجود شبورة مائية على الطرق، هذا بالإضافة لانخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل على معظم أنحاء المحافظة، ومن المتوقع أن يسود خلال أيام العيد طقسا حارا مع نشاط فى حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظة تستعد لاستقبال عيد الفطر

شهدت مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ خلال الأيام القليلة الماضية استعدادت فى كافة القطاعات وذلك استعداد لعيد لفطر المبارك وننشر أهم استعدادت المحافظة لعيد الفطر خلال النقاط التالية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملة مكبرة لتنظيف المقابر استعدادا لاستقبال الزوار فى عيد الفطر بمدينة دسوق

شهدت مدينة دسوق حملة مكبرة لتنظيف المقابر، وذلك استعدادا لاستقبال الزوار خلال عيد الفطر المبارك، وشملت تلك الحملة نظافة المقابر من الداخل ورفع مخلفات القمامة وتقليم وتهذيب الأشجار ورفعها إضافة لرفع مخلفات ترميم بعض المقابر، وغير ذلك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائرا بين أصحاب المخابز ووزارة التموين