اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يهنىء السيسي بالعيد ورفع درجة الاستعداد بالفطاعات الخدمية

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الفعاليات والأحداث، على مدار اليوم، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

محافظ كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك

بعث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شخصين وإصابة 3 أشخاص في حادثين منفصلين

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة وذلك إثر حادثين منفصلين بمدينة البرلس ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، بينما نقل جثمان المتوفين للمشرحة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ :رفع درجة الاستعداد بمختلف القطاعات الخدمية لاستقبال عيد الفطر المبارك

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، برفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف القطاعات الخدمية والوحدات المحلية ومديريات الخدمات والمرافق العامة، تزامنا مع حلول عيد الفطر المبارك، والعمل على التواجد الميداني والمتابعة المستمرة طوال فترة أيام عيد الفطر، والحرص على تنظيم الحملات الرقابية والتفتيشية، ومتابعة الحالة العامة للشوارع والميادين العامة والحدائق والمتنزهات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين كفر الشيخ: توريد 8378 طن قمح للصوامع حتى الآن

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقع تابعة للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 4 حالات تعدي بقرى بـ4 مراكز

شهدت مراكز الرياض وبلطيم ودسوق والبرلس بمحافظة كفر الشيخ، حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مؤكداً أنه لا تهاون مع المخالفين وسيتم تطبيق القانون على الجميع، وأنه وجه بتحويل المخالفين للنيابات المختصة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني