اعلان

محافظ كفر الشيخ: تجهيز 2513 مسجدا لصلاة عيد الفطر بجميع مراكز المحافظة

أهل مصر
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تم تخصيص وتجهيز 2513 مسجدا من المساجد الكبرى التي تقام بها صلاة الجمعة، لأداء صلاة عيد الفطر المبارك بالتنسيق مع مديرية أوقاف كفر الشيخ.

وقدم المحافظ خالص التهنئة لأهالي محافظة كفر الشيخ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء، وطالب المحافظ بمراعاة الضوابط والإجراءات الاحترازية والوقائية وعدم التزاحم .

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة الأوقاف، بالتنسيق مع رؤساء المدن لتكثيف عمليات تطهير وتعقيم جميع المساجد التي وقع عليها الاختيار لصلاة عيد الفطر المبارك وتجهيز الساحات الملحقة بها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

كما كلف المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بجميع المراكز، ومديرى المديريات الخدمية، برفع درجة الاستعداد بمختلف قطاعات المحافظة لاستقبال أيام عيد الفطر المبارك، ومتابعة مواقف سيارات الأجرة بالتنسيق مع إدارة المرور والمواقف للتأكد من عدم زيادة تعريفة المواصلات كما وجه المحافظ بتنظيم الحملات الخاصة بمنظومة النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية والميادين العامة، بالإضافة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق، مع إجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الانارة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف، أنه تم وضع خطة استعداداً لعيد الفطر المبارك ، تتضمن الاهتمام بنظافة المساجد من الداخل والخارج والتأكيد على تواجد إمام بكل مسجد للصلاة و الأئمة المشهود لهم بالاعتدال، والتنسيق المستمر والمتواصل مع جميع الجهات المعنية .

إقرأ أيضاً