اعلان

الأباء يصطحبون أطفالهم لأداء صلاة العيد بمساجد كفر الشيخ (صور)

أهل مصر
أب يصطحب أطفاله  لأداء صلاة العيد بالمسجد فى كفر الشيخ
أب يصطحب أطفاله لأداء صلاة العيد بالمسجد فى كفر الشيخ

حرص العديد من أولياء الأمور، صباح اليوم، على اصطحاب أطفالهم لأداء صلاة عيد الفطر المبارك فى المساجد، لإدخال البهجة والسرور عليهم، وقد ظهرت الفرحة والسرور على وجوه الأطفال وأبائهم احتفالا بحلول عيد الفطر المبارك، ورصدت كاميرا "أهل مصر" أثناء نقل صلاة العيد من داخل أحد مساجد قرى محافظة كفر الشيخ أب اصطحب أطفاله من البنين والبنات لأداء صلاة عيد الفطر المبارك برفقته داخل المسجد، وقد بدا السرور على وجوههم احتفالا بقدوم عيد الفطر المبارك.

وأدى الآلاف من أبناء محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، صلاة عيد الفطر المبارك فى المساجد والساحات، وسط حالة من البهجة والسرور لقدوم العيد، وتوافد المصلون منذ صباح باكر لأداء الصلاة من جميع الفئات العمرية، كما ظهر الأطفال وسط المصلين، والذين حرص الكثير منهم على الذهاب مع أبنائهم لأداء الصلاة، كما حرص البعض الأخر على التوجه مع الأصدقاء لأداء الصلاة.

وبعد الانتهاء من أداء الصلاة توجه المصلين لمنازلهم لتناول الإفطار مع اسرهم، كما توجه البعض الأخر لبدء زيارة الأهل والأقارب لتهنئتهم بالعيد، كما حرص الكثيرين أثناء سيرهم فى الشوارع بعد الانتهاء من أداء الصلاة على تبادل التبريكات بقدوم العيد مع المارة ابتهاجا بقدوم عيد الفطر المبارك.

وامتلأت الشوارع بالأطفال وكبار السن والذين حرصوا على الخروج للشوارع للاحتفال بعيد الفطر بوقت مبكر، وكثير منهم كان فى طريقه لأداء صلاة العيد، وتوجه كثير من الأطفال للمحال لشراء الألعاب و البالونات غير ذلك للاحتفال بالعيد، وظهرت البهجة على وجوه الأطفال وتعالت ضحكاتهم.

وتعالت تكبيرات العيد فى المساجد بعد الانتهاء من أداء صلاة فجر اليوم، والتى استمرت لمدة قليلة، لتبدأ من جديد قبل صلاة عيد الفطر المبارك، حيث يحرص كثير من المصلين وخاصة الأطفال على المشاركة فى أدائها تعبيرا عن فرحتهم بعيد الفطر المبارك.

إقرأ أيضاً