المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ الشرقية يؤدي صلاة عيد الفطر في مسجد الفتح بالزقازيق

أهل مصر
صلاة العيد
صلاة العيد

أدى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صلاة عيد الفطر بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق، في حضور اللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ وسعد الفرماوى السكرتير العام ، والمستشار العسكري للمحافظة، والشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف، ونبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق، وعدد من مديري المديريات الخدمية والمواطنين، وذلك وسط الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية التي أقرتها وزارة الأوقاف للحفاظ على صحة وسلامة المصلين.

ألقي الدكتور محمد حامد وكيل مديرية الأوقاف خطبة العيد، والتي دارت حول مشروعية الأعياد في الإسلام حيث جاءت لإدخال البهجة والسرور في النفوس وتوطيد العلاقات الإجتماعية بالتآزر والتآلف ومد أواصر التراحم والوئام بين الناس ، وكذلك إبراز الدروس المستفادة من شهر رمضان الكريم.

وخلال الخطبة تم التأكيد على ضرورة إستحضار القيم والمعاني النبيلة التي تحملها هذه المناسبة العظيمة من العطاء والتراحم والتعاطف والتكافل والعمل لبناء الوطن.

هنأ محافظ الشرقية المصلين بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً على ضرورة التكاتف وبذل المزيد من الجهد والعمل والمشاركة في بناء وتنمية الوطن ، داعياً المولي عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والسلامة والإستقرار على مصرنا الحبيبة في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وحرص محافظ الشرقية على التقاط صور تذكارية مع المواطنين والأطفال ليشاركهم فرحتهم بعيد الفطر المبارك.