المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

للاستمتاع بعيد الفطر.. أهم أماكن التنزه بكفر الشيخ وأسعار الدخول (صور)

أهل مصر
إليك أهم أماكن التنزه خلال أيام عيد الفطر بكفر الشيخ
إليك أهم أماكن التنزه خلال أيام عيد الفطر بكفر الشيخ

تنتشر فى محافظة كفر الشيخ العديد من الأماكن التى يقبل المواطنون عليها للتنزه خلال أيام العيد، وتتنوع تلك الأماكن ما بين الحدائق والمتنزهات والكورنيش وغير ذلك، ويقبل أبناء المحافظة على تلك الأماكن خلال أيام العيد للاحتفال وقضاء الأوقات الطيبة مع الأسرة والاصدقاء، ويستعرض "أهل مصر" أهم الأماكن التى يمكن لأبناء محافظة كفر الشيخ الذهاب إليها للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

كفر الشيخ

حديقة صنعاء

تعد حديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ واحدة من أهم الأماكن التى يقبل عليها المواطنون من أبناء المحافظة للتنزه خلال أيام العيد، خاصة أن تذكرة الدخول للحديقة 3 جنيهات فقط للفرد.

كفر الشيخ

ويوجد بالحديقة ملاهى للأطفال، وحديقة حيوان، ما يجعلها مكانا مناسبا للتنزه خلال أيام العيد وقضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء، كما تعد الحديقة مكانا مناسبا للأطفال خاصة فى ظل توفر ملاهى الأطفال التى يحب كثير من الأطفال قضاء وقت بها للشعور بفرحة العيد.

حديقة الأسرة والطفولة بدسوق

تعد تلك الحديقة واحدة من اهم أماكن التنزه داخل مدينة دسوق، ويحرص كثير من ابناء المدينة وقراها والمراكز المجاورة على الذهاب للحديقة خلال أيام العيد، حيث يوجد بها ملاهى للأطفال، كما أنها تطل على نهر النيل، كما تتميز الحديقة بأن سعر تذكرة الدخول لها بسيطة.

حدائق الميدان الإبراهيمى

وتقع تلك الحدائق بمدينة دسوق، وهى مجاورة لحديقة الأسرة والطفولة، ويقبل الكثير من المواطنين عليها خلال أيام العيد للتنزه وقضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء، إذ تخرج عائلات كاملة سواء بنهار أيام العيد أو ليلا للتنزه والتقاط الصور وغير ذلك.

الرحلات النيلية

يفضل كثير من المواطنين الذهاب فى رحلات نيلية خلال أيام العيد للتنزه وسط مياه نهر النيل والمظهر الخلاب، وبالأخص الرحلات النيلية بنهر النيل فى مدن دسوق وفوه ومطوبس.

حدائق مطوبس وقناطر إدفينا وحديقة العائلات بفوه

تعد تلك الأماكن من أهم الأماكن بالمحافظة التى يذهب المواطنون إليها خلال أيام العيد للتنزه وقضاء الأوقات الممتعة مع الأسرة والأهل والأصدقاء، ويذهب كثير من المواطنين خلال أيام العيد لتلك الأماكن للتنزه حيث يتوفر بتلك الأماكن الألعاب والمتنزهات المختلفة ما يجعلها مناسبة للكبار والصغار لقضاء أجازة العيد.

مصيف بلطيم

يعد مصيف بلطيم واحدا من أهم الأماكن التى يقبل عليها أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى لقضاء إجازة العيد، نظرا للطبيعة الخلابة التى يتميز بها المصيف وشواطئه الستة، ويمكن للمواطنين الدخول لشواطئ المصيف جميعها بشكل مجانى ودون دفع أى رسوم.

كفر الشيخ

كفر الشيخ

كفر الشيخ

كفر الشيخ

كفر الشيخ

كفر الشيخ

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | فرصة غريب