اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. الأمن يكشف لغز العثور على جثة شاب

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

أمن كفر الشيخ يكشف لغز العثور على جثة شاب

تمكنت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ من كشف لغز العثور على جثة شاب ملقاه بترعة تابعة لقرية محلة القصب بمركز كفر الشيخ.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ يفيد بالعثور على جثة شخص أربعينى على سطح مياه ترعة وذلك جوار كوبري عزبة الجندي بمركز كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نشاط كبير فى حركة الرياح بثانى أيام العيد

تشهد مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، انخفاض فى درجات الحرارة ونشاط كبير فى حركة الرياح، وذلك بالتزامن مع سطوع الشمس فى سماء المحافظة، وانخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة أخر فى حادث تصادم

شهد طريق كفر الشيخ بلطيم أمام نقطة إسعاف كلش بنطاق محافظة كفر الشيخ حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة نصف نقل ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة أخر، وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم لمستشفى كفر الشيخ العام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط متهم هارب من 43 حكم قضائي وأسلحة نارية و 1800 مخالفة مرورية

تمكنت حملات شنتها مديرية أمن كفر الشيخ، بإشراف اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، من ضبط 6 أسلحة نارية '4 طبنجه، و2 فرد خرطوش' لدى عاطلين بمراكز كفر الشيخ وفوه ومطوبس وقلين وبيلا والحامول ، و40 سلاح أبيض متنوع لدى عاطلين، وضبط 980 جرام حشيش، و 130 جرام هيروين،بحوزة عاطلين بمراكز كفر الشيخ ومطوبس ودسوق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً