اعلان

عُثر على جثته ملقاه بترعة.. أمن كفر الشيخ يكشف لغز مقتل شاب

جثة. أرشيفية
جثة. أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ من كشف لغز العثور على جثة شاب ملقاه بترعة تابعة لقرية محلة القصب بمركز كفر الشيخ.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ يفيد بالعثور على جثة شخص أربعينى على سطح مياه ترعة وذلك جوار كوبري عزبة الجندي بمركز كفر الشيخ.

وتبين أن الجثة تعود لشاب يدعي ' ح . ا. ا '، يبلغ من العمر 40 عاما، ويعمل سائق توكتوك، ويقيم بعزبة الطواحنية التابعة لقرية محلة القصب بمركز كفر الشيخ، وكان يرتدي ملابسه كاملة، وبالفحص تبين أنه مصاب بضربيتن واحدة أسفل الرأس من الخلف بمنطقة الرقبة، والأخرى برأسه، ونقل جثمانه لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وقام اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، وتمكن فريق البحث الجنائى من كشف ملابسات الواقعة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الحادث زوجة الشاب المجنى عليه وعشيقها، إذ تربطهما علاقة امتدت على مدار 4 سنوات.

وكشفت جهود فريق البحث الجنائى أن المتهم قام باستدراج المجنى عليه، وذلك بعد أن أعد خطته مع زوجة الشاب المجنى عليه لكى يتخلص منه، إذ قام المتهم بمباغتة المجنى عليه، ووجه له عدة طعنات، ولاذ بالفرار بعد ذلك.

وتمكن ضباط المباحث بمركز شرطة كفر الشيخ من ضبط زوجة المجنى عليه وعشيقها، والذين بمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة وأن دافع ارتكاب الواقعة كان للتخلص من الزوج المجنى عليه، ليتمكنا من التمتع بعلاقتهما الآثمة، وقد تم تحرير محضر، وجارى عرض المتهمين على النيابة بمحافظة كفر الشيخ لبدء التحقيق معهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية