المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

انطلاق ماراثون امتحانات الدور الأول بالمنوفية

أهل مصر
وكيل تعليم المنوفية
وكيل تعليم المنوفية

تنطلق اليوم، امتحانات الدور الأول من العام الدراسي 2021 / 2022، بمحافظة المنوفية، حيث يؤدي طلاب الصف الأول الإعدادي بمدارسهم بجميع الإدارات التعليمية العشر اختبار اليوم الأول في مادتي الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات (فترة أولى)، واللغة العربية (فترة ثانية)، في عدد 561 لجنة امتحانية.

وفي سياق متصل يؤدي طلاب الصفوف من الأول حتى الثالث الابتدائي بمدارس التعليم المجتمعي (الفصل الواحد)، امتحانات الدور الأول فيما يؤدي طلاب النقل بمدارس التعليم الفني بالمنوفية الاختبارات النظرية للدور الأول بجميع مدارس التعليم الفني (تجاري- زراعي - صناعي).

من جانبها أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أنه تقرر اعتبار يوم السبت من كل اسبوع يوم عمل رسمي بدءًا من اليوم السبت 7 مايو الجارٍ بمناسبة امتحانات الدور الأول لصفوف النقل والشهادات العامة المحلية ولحين انتهاء الامتحانات.

وعلى صعيد آخر يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي العام امتحانات الدور الأول في المواد غير المضافة للمجموع وفقا للجدول الزمني الذي أعلنته الوزارة ثم يؤدي الطلاب الاختبار التدريبي النهائي في مادة الأحياء للتدريب على استخدام التابلت في الاختبارات الإلكترونية والوقوف على موقف البنية التكنولوجية بمدارس التعليم الثانوي.