اعلان

أهالي كفر الشيخ يشيعون جثمان ضابط مرور بالإسكندرية توفي في حادث سير (صور)

جانب من تشييع الجثمان
جانب من تشييع الجثمان

شيع المئات من أهالى قرية المشارقة التابعة لمركز سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ جثمان النقيب محمد أسامة، الضابط فى إدارة مرور الإسكندرية، لمثواه الأخير فى مقابر الأسرة بالقرية فى مشهد مهيب سيطر فيه الحزن والأسى على جميع المتواجدين حزنا على فقدانه.

وخيم الحزن على القرية وأهالى المحافظة جميعها حزنا على فقدان النقيب محمد أسامة، الضابط فى إدارة مرور الإسكندرية والذى توفى، أمس السبت، إثر حادث سير على طريق سيوة فى محافظة مطروح.

وحرص المئات من أهالى القرية على أداء صلاة الجنازة والمشاركة فى تشييع جثمان النقيب محمد أسامة لمثواه الأخير بمقابر أسرته، إذ شُيع الجثمان فى مشهد مهيب، سيطرت فيه مشاعر الحزن والأسى على الأهل والأصدقاء والأقارب وجميع المتواجدين.

وكان 2 من ضباط إدارة مرور الإسكندرية قد لقيا مصرعهما، أمس السبت، وذلك إثر حادث سير أثناء عودتهما على طريق سيوة بمحافظة مرسى مطروح، وكانت إدارة مرور الإسكندرية قد تلقت بلاغا يفيد بمصرع النقيب محمد أسامة، والنقيب زياد جمال فى حادث سير أثناء استقلالهما سيارة على طريق سيوة.

وتعيش محافظة كفر الشيخ حالة من الحزن منذ أمس السبت حزنا على فقدان النقيب محمد أسامة، ابن قرية المشارقة التابعة لمركز سيدى سالم، والذى أدى المئات من الأهالى صلاة الجنازة عليه فى الدقائق الأولى من صباح اليوم، وشيعوا جثمانه لمثواه الأخير فى مشهد مهيب وسط حالة من الحزن والأسى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج