اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مواعيد فتح وغلق المحال ونشاط في حركة الرياح

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط في حركة الرياح

تشهد مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، مع ارتفاع فى درجات الحرارة، ونشاط في حركة الرياح بمعظم أنحاء المحافظة، وذلك تزامنًا مع سطوع الشمس في سماء المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين كفر الشيخ: توريد 42565 طن قمح للصوامع حتى الآن

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقع تابعة للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ ينعي شهداء الواجب الوطني من أبطال القوات المسلحة بسيناء

نعى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، ببالغ الحزن والأسى، بالنيابة عن أبناء المحافظة وأجهزتها التنفيذية، شهداء رجال القوات المسلحة البواسل والذين استشهدوا اليوم خلال هجوم إرهابي أثناء أداء واجبهم الوطني بسيناء، من بينهم ابن محافظة كفر الشيخ الشهيد مجند ماهر عطية عبد الحميد، رحمهم الله، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال التطوير والرصف والربط بين المحاور لتيسير الحركة المرورية

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أعمال التطوير التي تشهدها العاصمة، من إزالة الطبقة الإسفلتية المتهالكة، والبدء في أعمال الرصف ، إضافة للربط بين المحاور والشوارع غرب وشرق كفر الشيخ، رافقتهما خلالها المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، أنه بداية من اليوم السبت الموافق 7 مايو 2022 سيتم البدء في تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة، وذلك وفقا لقرار اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة برئاسة اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، ومن المُقرر أن يستمر العمل بها حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2022، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدما ملحوظا بمفاوضات الهدنة