اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. الأمن يتمكن من ضبط "أبو السبح" أشهر تاجر مخدرات

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

الأمن يتمكن من ضبط 'أبو السبح' أشهر تاجر مخدرات

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ من ضبط أشهر تاجر مخدرات وكان بحوزته 2 كيلو من جوهر مخدر الحشيش، وذلك بعد أن تم تقنين الإجراءات لضبطه، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شخصين وإصابة أخر فى حادث تصادم

شهد طريق قلين دسوق قرب قرية الصافية التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ حادث تصادم ما أسفر عن مصرع شخصين و إصابة ثالث، ونقلت سيارات الإسعاف جثامين المتوفين لمشرحة مستشفى دسوق العام، فيما تم نقل المصاب لاستقبال المستشفى لتلقى العلاج اللازم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طقس معتدل وارتفاع فى درجات الحرارة لليوم الثانى

تشهد مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، ارتفاعا فى درجات الحرارة، ونشاط خفيف فى حركة الرياح فى معظم أنحاء المحافظة لليوم الثانى على التوالى، وذلك بالتزامن مع سطوع الشمس فى سماء المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يتفقد أعمال تطوير وتوسعة الشوارع ورصف عدد من الطرق وإزالة الإشغالات

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية في تطوير وتوسعة الشوارع، ومنطقة الموقف العمومي، وتوسعة طريق الموقف وخاصة المنطقة القريبة من كوبري المرور اتجاه إدارة المرور، لتيسير الحركة المرورية بها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram