المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ننشر أول صور لمقر شركة مستريح الإسكندرية عقب هروبه بـ50 مليون جنيه

أهل مصر
مستريح الإسكندرية الهارب
مستريح الإسكندرية الهارب

تنفرد "أهل مصر"، بنشر أول صورة لمقر شركة مستريح الإسكندرية الجديد الهارب بعد استيلائه على مبلغ 50 مليون جنيه من عدد 14 مواطنًا داخل هذا المقر بزعم توظيفها في التجارة الإلكترونية مقابل أرباح شهرية بنسبة تتراوح ما بين ما بين "30% إلى 40%" شهريًا والاستيلاء على تلك المبالغ والتوقف عن سداد الأرباح ورفض رد أصل المبالغ وفر هاربًا.

وكان قد كشف المهندس ياسر عبد المنعم، أحد ضحايا مستريح الإسكندرية الجديد تفاصيل النصب عليه من صاحب شركة للتجارة الإلكترونية.

مقر شركة مستريح الإسكندرية

وقال "عبد المنعم"، في بث مباشر أجرته "أهل مصر" عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" ، إن المستريح قال لي "الفلوس مضمونة وحلال"، مضيفًا أن "الأمر لم يكن مبني على طمع، وأنه في ظل الظروف كنا نريد تحسين أوضاعنا الاقتصادية والمستريح أوهمنا بأن فلوس البنوك فيها ربا، أما تشغيل أموالهم في التجارة الإلكترونية والأسهم من خلال البورصة حلال".

وأوضح "عبد المنعم"، أن صاحب الشركة قدم في بداية عمله للنصب على المودعين تشغيل الأموال، بأوراق سليمة من الرقابة المالية وهيئة الاستثمار ومصلحة الضرائب وشهادة تأسيس رسمية، وقام بعمل دعاية على عدد من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للحصول على مقابل أرباح شهرية من 30% إلى 40%، وأن تلك الأرباح ربح من خلال التوقيع على شيكات وإيصالات أمانة، وبدون سابق إنذار قام بغلق المقرات، وغلق صفحات التواصل واختفى تمامًا.

مقر شركة مستريح الإسكندرية

وأشار "عبد المنعم"، إلى أنه قام بتحرير المحضر رقم 4154 لسنة 2022 إداري قسم شرطة المنتزه ثان، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكان أوهم نصاب ضحاياه، بقدرته على استثمارها وتوظيفها لهم في التجارة الإلكترونية للأسهم في محافظة الإسكندرية وتحصّل منهم على مبالغ مالية وصلت إلى 50 مليون جنيه ولم يفِ بوعده، وفر هاربًا.