المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رافعين شعار «تصدوا معنا».. مواصلة فعاليات مواجهة الشائعات لطلاب الجامعات بمطروح

أهل مصر
مواصلة فعاليات مواجهة الشائعات لطلاب الجامعات بمطروح
مواصلة فعاليات مواجهة الشائعات لطلاب الجامعات بمطروح

تواصل وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى"، بالتعاون مع المعهد التكنولوجى العالى بمطروح، فى تنفيذ فعاليات البرنامج القومى لمواجهة الشائعات، وتأثيرها على الأمن القومى تحت شعار "تصدوا معنا"، بمحافظة مطروح، لطلاب الجامعات .

رافعين شعار

مواجهة الشائعات

وقامت دعاء عبده مدرب البرنامج القومى لمواجهة الشائعات بالمحافظة، بالإشراف على ورش العمل والقاء المحاضرات، وسط تركيز وانصات من السادة الحضور واستماعهم واستمتاعهم بالمادة العلمية المُقدمة إليهم وتمكن المحاضرين من شرحها وتوصيل المعلومة بكل يسر وسلاسة.

يأتى البرنامج تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وبتعليمات الدكتور "وليد رفاعى" مدير عام الشباب والرياضة بمطروح .

علماً بأنه قد تم البدء فى تنفيذ البرنامج بمحافظة مطروح مطلع العام الماضى ٢٠٢١ من خلال عقد جلسات تدريبية وتثقيفية على مدار يومين لكل برنامج تدريبى، ليستمر تنفيذ فاعليات البرنامج على مدار العام.

الجدير بالذكر ان البرنامج القومى لمواجهة الشائعات يهدف الى تعريف الأمن القومى ومجالاته وأبعاده والتحديات والمخاطر المحيطة، وكذلك التعريف بالشائعة وكيفية إستخدامها وصورها وكيفية انتشارها ومواجهتها ، مع تأهيل المتدربين على كيفية التنفيذ والتطبيق على أرض الواقع من خلال فرق عمل داخل الورش التدريبية .

رافعين شعار

رافعين شعار