اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط سيارة محملة بـ90 ألف وحدة زريعة بلطي وارتفاع في درجات الحرارة

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ضبط سيارة محملة بـ90 ألف وحدة زريعة بلطي

تمكن موظفو مشروع دعم وتنمية الخدمات بمحافظة كفر الشيخ من ضبط سيارة جامبو تحمل 90 ألف زريعة بلطى مخالفة وتم التحفظ على السيارة بقسم شرطه كفر الشيخ ثاني وتسليم الزريعة المضبوطة للثروة السمكية وتحرير المحضر اللازم، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والمهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توريد 154134 طن قمح للصوامع حتى الآن

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقع تابعة للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ارتفاع فى درجات الحرارة وشبورة مائية

تشهد مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، ارتفاعا فى درجات الحرارة، وظهور شبورة مائية على الطرق فى ساعات الصباح، ويأتى ذلك تزامنا مع سطوع الشمس فى سماء المحافظة، وانخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يقود حملة لمكافحة الإشغالات

قاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، حملة لرفع الإشغالات بعدد من الشوارع والطرق شرق مدينة كفر الشيخ، محذرا من تكرار التعدي، موجها بتطبيق القانون في حالة تكراره، بحضور المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي