اعلان

أخبار قنا اليوم.. الكشف على 989 مواطنًا في قافلة طبية مجانية ضمن حياة كريمة

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

بسبب حدوث عطل مفاجئ.. انقطاع المياه عن معظم قرى أبوتشت بقنا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، في بيان لها، اليوم الجمعة، عن حدوث عطل مفاجئ أدى لانقطاع مياه الشرب عن عدد من المناطق والقرى التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا.

ضمن حياة كريمة.. الكشف على 989 مواطنًا خلال قافلة طبية مجانية بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية مجانية بقرية العمرة التابعة لمركز أبو تشت ضمن فعاليات القوافل الطبية التي تنظمها وزارة الصحة والسكان في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، موضحاً أن القافلة نجحت في توقيع الكشف الطبي على عدد 989 مواطنا في 6 تخصصات طبية، فضلا عن إجراء فحوصات معملية لعدد 92 حالة.

لليوم الثاني.. استمرار فعاليات القافلة التعليمية بإدارة دشنا في قنا

تواصل إدارة دشنا التعليمية، بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، تنظيم القافلة التعليمية المجانية لطلاب المرحلة الثانوية العامة، بشعبتيها "أدبي وعلمي" لليوم الثاني لطلاب مدارس مبادرة ”حياة كريمة“ بالإدارة، تنفيذاً لتعليمات الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التعليم بقنا لدعم طلاب المحافظة، وتخفيفًا للأعباء عن أولياء الأمور، ولك في إطار التعاون بين وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم.

حريق يلتهم أثاث 4 منازل بقرية العليمات في قنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق نشب في 4 منازل بقرية العليمات بالبحري سمهود التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، دون وقوع خسائر في الأرواح، فيما أسفر الحريق عن تلفيات في أثاث المنازل.

مصرع مسن وإصابة آخر إثر حريق بـ12 منزلا في الميات بقنا

لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر، اليوم الجمعة، إثر نشوب حريق في 12 منزلا، بقرية الميات التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي، والمصاب إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، بالإضافة إلى وجود خسائر مادية وتلف أثاث المنازل، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة.

ضبط المتهم بقتل شاب بنجع حمادي في قنا

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، القبض على المتهم بقتل شاب بقرية بهجورة بنجع حمادي، شمال محافظة قنا؛ بسبب خلافات مالية بينهما، وتم التحفظ على المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال