اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط 457 مخالفة تموينية بالأقصر خلال 20 يوما

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة فى كافة أنحائها ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

طلائع الأقصر تفوز في المسابقة التكنولوجية 'APP”

فاز أعضاء نادي القرن بمركز شباب القرنة بمديرية الشباب والرياضة بالأقصر في مسابقة المبرمج الصغير التي تنفذها الإدارة المركزية للطلائع (الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين)، المسابقة التكنولوجية APP للطلائع أعضاء شعبة نادي القرن بالمحافظات، حيث أوضحت المديرية أن الفائزون هم...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 457 مخالفة تموينية بالأقصر خلال 20 يوما

قام الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر بتشكيل حملات تموينية في الفترات الصباحية والمسائية خلال الفترة من 1 وحتى 20 مايو الجاري للمرور على كافة الأنشطة التموينية والتجارية، حيث أوضح أن تلك الحملات أسفرت فى مجال المخابز والمطاحن عن استمرار انتظام عمل المخابز... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الأنبا يوساب يرقي 3 من كهنة إيبارشية الأقصر إلى درجة القمصية

ترأس الأنبا يوساب الأسقف العام لإيبارشية الأقصر للأقباط الأرثوذكس، والأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص ورئيس دير الملاك ميخائيل بجبل الأساس، اليوم السبت، صلوات القداس الإلهي بكاتدرائية القديسة العذراء مريم وسط محافظة الأقصر، واستهل الأنبا يوساب أسقف عام الأقصر، ونيافة الأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص، بعد صلاة الصلح فعاليات طقس الترقية حسب التقليد القبطي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حالة الطقس اليوم بالأقصر.. انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة والصغرى تسجل 22

تشهد محافظة الأقصر، اليوم السبت، انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة فى كافة أنحائها، مع رياح خفيفة وجو ربيعي منذ السادسة صباحا، وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن انخفاض درجة حرارة الأقصر اليوم العظمى إلى 35 درجة مئوية عقب ثباتها الأيام الماضية على 40، لافتة إلى أن الصغرى تصل إلى 21 مما يعيد الفرحة على وجوه المواطنين والأطفال الذين يعانوا من حرارة الشمس الساطعة خاصة بالأقصر لكونة محافظة بها العديد من المناطق الجبلية، حيث أوضحت الأرصاد... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram