المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ مطروح يطمئن على سير امتحانات الشهادة الإعدادية

أهل مصر
محافظ مطروح يطمئن علي سير امتحانات الشهادة الإعدادية
محافظ مطروح يطمئن علي سير امتحانات الشهادة الإعدادية

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، صباح اليوم الأحد، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بعدد من مدارس المحافظة وذلك للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بدون أي معوقات، وذلك بحضور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، ورضا جاب الله رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، والدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

محافظ مطروح يطمئن علي سير امتحانات الشهادة الإعدادية

الشهادة الإعدادية

حيث تفقد محافظ مطروح، خلال جولته لجنة مدرسة مطروح الرسمية المتميزة للغات ومدرسة العمدة أحمد طرام الاعدادية بنات واطمأن المحافظ من توافر كل سبل الراحة والأمان للطلاب داخل اللجان و من وضوح الورقة الامتحانية وعدم وجود أي شكاوى وأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

وأكد محافظ مطروح على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات الصادرة من وزارتي الصحة والتربية والتعليم فيما يتعلق بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الطلاب وجميع المشاركين في الامتحانات، من مراقبي اللجان والملاحظين والعمال وغيرهم، مع توفير الإشراف الطبي بجميع لجان الامتحان.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة عدد 11510 طالب وطالبة يؤدون امتحاناتهم في عدد 110 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة، من الفترة من 21 وحتى 26 مايو الجارٍ.

مشيرًا إلى عقد غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وربطها بجميع الادارات التعليمية بمدن المحافظة لمتابعة الموقف والعملية الإمتحانية أول بأول وتذليل أي معوقات.

محافظ مطروح يطمئن علي سير امتحانات الشهادة الإعدادية