اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. افتتاح وحدتين لعلاج سرطان الأطفال بمستشفى شفاء الأورمان

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

«صحة الأقصر» تستقبل وفدًا من «الوزراء» لاستطلاع آليات نظم الميكنة و تطبيقات التأمين الصحي

أشاد وفد مجلس الوزراء، بمستوى الغرف والأجنحة الفندقية داخل مستشفى الكرنك الدولي بمحافظة الأقصر، والتي تأتي ضمن حزمة الخدمات المتكاملة التي قامت هيئة الرعاية الصحية بتطويرها وتجهيزها وفق أعلى معايير الجودة العالمية ، وذلك في إطار دعم وتعزيز مبادرة السياحة العلاجية للهيئة تحت شعار نرعاك في مصر، وجاء ذلك، خلال الزيارة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«تموين الأقصر»: توريد 14783 طن قمح من السعة التخزينية المتاحة بالمحافظة

أعلن الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر، أن اجمالي التوريد من القمح المحلي بالمحافظة بلغ كمية قدرها 14783.138 طن بنسبة 43.5% من السعة التخزينية المتاحة بالمحافظة، موزعة على لجان الفرز، منها إسنا 13980.150 طن، وأرمنت 625.351 طن، والاقصر 177.637 طن، ومن جانبه أكد محافظ الأقصر، على المتابعة الميدانية المستمرة لتسهيل عملية التوريد وتحقيق المستهدف والتعامل الفوري لإزالة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بدء العمل في تطوير موقف البياضية بالأقصر

بدأت محافظة الأقصر، في تنفيذ أعمال مشروع تطوير موقف البياضية، بشكل متطور وحضاري بتنفيذ إدارة المشروعات الكبرى بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ووجه المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بتنفيذ المشروع على أعلى مستوى لإضفاء المظهر الحضاري والجمالي به وتحسين الصورة البصرية بما يليق بصورة ومكانة مدينة الأقصر، مشددًا على الالتزام بالجدول الزمني المحدد المشروع ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يشارك في افتتاح وحدتين لعلاج سرطان الأطفال بشفاء الأورمان بطيبة

شارك المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، في افتتاح وحدتين لعلاج سرطان الأطفال بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأطفال وهما جناح للإقامة الداخلية وآخر للعيادات الخارجية، وذلك برعاية مؤسسة البنك التجاري الدولي، وحضر الافتتاح كلًا من المهندس حسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، وخالد النوري رئيس مجلس أمناء مستشفى الأورمان، واللواء ممدوح شعبان المدير العام لجمعية الأورمان، ومحمود..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً