اعلان

حبس صاحب شركة استولى على 6 ملايين جنيه من المواطنين بسوهاج

أموال
أموال

أمرت النيابة العامة بسوهاج بحبس مدير شركة للمقاولات والاستثمار العقاري، 4 أيام على ذمة التحقيق، بمركز دار السلام بتهمة ممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقي مبالغ مالية من المواطنين راغبي استثمار أموالهم، وتحقيق الثراء السريع، والنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية دون ردها إليهم.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من فرع الأموال العامة بجنوب الصعيد، يفيد بورود بلاغًا من عدد 6 أشخاص مقيمين بدائرة مركز دار السلام، شرقي المحافظة، يتعمون فيها مدير شركة مقاولات، بتلقي المبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها بالمخالفة الأحكام القانون رقم 146 لسنه 1988 ميلادية.

وأكدت التحريات الأولية صحة المعلومات، وأن المتهم، يقيم بدار السلام  جنوب شرق سوهاج، حصل على مبالغ مالية من الشاكين، بلغت جملتها (6,000,00 ملايين جنيه) مقابل أرباح شهرية 30% من قيمة رأس المال.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتعهد المتهم برد الأموال إلى المتضررين.

وتم التحفظ على المتهم بديوان عام مركز شرطة دار السلام، المتهم وبالعرض على جهات التحقيق المختصة، أصدرت قرارها المتقدم، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| التشكيل