اعلان

«السكك الحديدية» تكشف كواليس وفاة خفير مزلقان ببا ببني سويف أثناء مساعدته لعبور سيدة

خفير مزلقان السكة الحديد بقرية الفواريقة بمركز ببا
خفير مزلقان السكة الحديد بقرية الفواريقة بمركز ببا

نعت الهيئة القومية للسكك الحديدية، وفاة خفير مزلقان السكة الحديد بقرية الفواريقة بمركز ببا ببني سويف، أثناء إنقاذه لسيدة أثناء عبورها المنفذ المغلق بالمزلقان صباح اليوم الأربعاء.

النعى

وجاء في نعى الهيئة القومية للسكك الحديدية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك نصًا: 'السكة الحديد تنعي خفير منفذ الفبريكا الذي لقى مصرعه أثناء إنقاذه سيده تعبر المنفذ المغلق والمنتظم أضواؤه وأجراسة من الجهة المخالفة من الإصطدام بجرار مفرد، السكة الحديد تناشد السادة المواطنين الإلتزام بقواعد المرور من على المنافذ والبعد عن السلوكيات السلبية التي تتسبب في إزهاق الارواح وتعريض حياتهم للخطر وتعطيل مسير القطارات'.

وأضافت: 'أثناء مرور جرار سكة حديد مفرد من على منفذ الفبريكا الموجود بين محطتى ببا و طنسا بخط القاهرة السد العالي تلاحظ إلى محمد محمود قرني - خفير المنفذ سيدة تعبر المنفذ المغلق والمنتظم أضواؤه وأجراسة من الجهة المخالفة وأغشي عليها فهب مسرعًا لإنقاذها وإبعادها عن السكة فاصطدم به الجرار مما أدى إلى وفاتهما على الفور'.

وأهابت الهيئة المواطنين الإلتزام بقواعد المرور من على المنافذ والبعد عن السلوكيات السلبية التي تتسبب في ازهاق الارواح وتعريض حياتهم للخطر وتعطيل مسير القطارات، داعية الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته.

قطار بنى سويف ينهى حياة خفير وسيدة بمزلقان ببا

وكان قد لقى خفير نظامى وسيدة مصرعهما، اليوم الأربعاء، إثر تصادمهما بقطار بمزلقان الفواريقة بمركز ببا ببني سويف، أثناء مساعدة مرور وعبور السيدة المزلقان وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الجثتين إلى مستشفى ببا المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مشرحة مستشفى ببا المركزي، 'محمد محمود' 23 سنة، خفير نظامى، و' ليلي طه ' 53 سنة، جثتين هامدتين، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهما، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة لحين تسليمها إلى ذويهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً