اعلان

«صاحبت 11 رجلًا».. حفيد أم كلثوم يرد: «اعتذار ناصر دويدار مرفوض» (فيديو)

أم كلثوم
أم كلثوم

أثار الشاعر ناصر دويدار، غضب الكثير من محبى كوكب الشرق أم كلثوم، بعد تصريحاته المثيرة للجدل بأنها كانت على علاقة بـ 11 رجلًا، ووصفها بأنها موالدية، وكانت تستغل حب وإخلاص الشعراء لها، وبالأخص الشاعر أحمد رامي.

وأكد العدلى سمير، حفيد أم كلثوم، أن اعتذار الشاعر مرفوض، وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، وسيقدم غدًا الأحد بلاغا رسميا ضده، لتوقيع عقوبة رادعة ضد هذا الكاتب الذي أساء لكوكب الشرق وأسرتها، مؤكدا أنه لا يبحث عن الشهرة، بل يريد تحطيم أيقونة الشخصية المحبة لوطنها لأنه يعتبرها 'ابنة الجيش'.

وأضاف حفيد أم كلثوم، في بث مباشر أجرته «أهل مصر» عبر صفحتها الرسمية على 'فيس بوك': 'كوكب الشرق كان يحترمها الجميع داخل وخارج مصر، واستقبلها شيخ العرب على سلم الطائرة'، موجهًا حديثه للشاعر المسيء، قائلًا: 'أنت تُسئ لسيدة أثّرت في الوطن العربي، وأرفع الأمر لرئيس الدولة ونقابة الموسيقيين، وسأتهمك في محضر رسمي بنفسي أنا حفيد الشيخ خالد وأم كلثوم'.

وكانت أقيمت أمسية ثقافية، برعاية اتحاد كُتاب مصر بعنوان 'الأغنية المصرية وجدان أمة'، وخلال الأمسية قال دويدار: أحمد رامي وقع مع واحدة موالدية، ويقال إن أم كلثوم صاحبت 11 رجلًا، ويقال أيضًا إنها تزوجت 11 مرة، وأنها كانت مطربة عبقرية، مصر لم تنجب مثلها في التاريخ، وأن شكلها كان ملخبط، وعلى الفور أثارت هذه التصريحات غضب جمهور ومحبي كوكب الشرق، وأصبح هذا الأمر حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هاجموا دويدار بشدة بسبب تصريحاته المسيئة لكوكب الشرق.

وأصدرت النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، بيانًا بشأن واقعة الشاعر والكاتب ناصر دويدار، تعلن من خلاله بدأ التحقيق في هذه الواقعة، وتؤكد فيه تقديرها لتاريخ كوكب الشرق، وعدم قبولها الإساءة لأم كلثوم والتطاول عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن