اعلان

ننشر صور المتهم و 3 من ضحايا مذبحة دشنا في قنا

مذبحة أبومناع غرب بمركز دشنا في قنا
مذبحة أبومناع غرب بمركز دشنا في قنا

ينشر «أهل مصر»، صورة المتهم بارتكاب حادث مذبحة قرية أبومناع، غرب مركز دشنا بمحافظة قنا، و3 من الضحايا هم: 'عبد الناصر' والد المتهم، والبالغ من العمر 70 عامًا، وشقيقا المتهم وهما 'محمد' الذي كان يعمل بالسعودية وعاد قبل شهر رمضان الماضي، والمقرر زواجه عقب عيد الأضحى المبارك، و'أحمد'، طفل يبلغ من العمر 13 عامًا.

صورة المتهم

وكانت أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم احتياطيًا 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بـ قتل والده وأشقائه الأربعة وإصابة والدته ببندقيته الآلية.

والد المتهم

وشيع الأهالي جثامين مذبحة قرية أبومناع، غرب بمركز دشنا شمال محافظة قنا، الـ5 عقب خروجهم من مشرحة مستشفى قنا الجامعي، أمس الثلاثاء، بعدما قررت الجهات المختصة تسليم الجثامين لذويهم والتصريح بدفنهم.

شقيقا المتهم

بداية الواقعة تعود إلى فجر الإثنين الماضي، عندما تلقى مرفق إسعاف قنا بلاغاً يفيد بقيام جمال.ع.ا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه أسرته ما أسفر عن مقتل والده وأشقائه الأربعة وإصابة والدته وقر هاربًا، بسبب خلافات عائلية بينهم على الميراث.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل المصابة إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثث داخل المشرحة،وفرضت قوات الأمن كردوناً أمنياً بمحيط الواقعة داخل القرية.

وكثفت الأجهزة الأمنية بقنا من جهودها لضبط المتهم بارتكاب الواقعة، حتى تمكنت صباح اليوم الثلاثاء من من ضبطه أثناء اختبائه في أحد المناطق بقرية بقنا، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واعترف المتهم بأنه ارتكب الواقعة بسبب سوء معاملة والده له، ورفضه إعطائه المال مثل أشقائه، ورفضه أيضاً إعطائه المال لاستكمال بناء منزله الخاص، فقرر التخلص من أسرته بإطلاق النيران عليهم جميعًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً