اعلان

تعليم الشرقية تعلن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية

أهل مصر
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إنه من المقرر غدا السبت، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، فور عرضها على المحافظ الدكتور ممدوح غراب، حيث تعلن أسماء العشرة الأوائل، عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة، والصفحة الرسمية على فيسبوك.

وأوضح محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أسباب قرار تأجيل اعتماد النتيجة، الذي كان مقررا أمس الخميس، مشيرا إلى أن الكنترول قرر إجراء مراجعة وتدقيق فى رصد الدرجات لضمان أن يأخذ كل طالب حقه.

وأضاف أنه عقب الانتهاء من المراجعة النهائية للدرجات، ستعرض النتيجة علي المحافظ الدكتور ممدوح غراب لاعتماد النتيجة، وإعلان اسماء العشرة الاوائل، عبر البوابة الالكترونيه للمحافظة ، والصفحة الرسمية للمحافظة علي موقع الفيس بوك .

وأوضح محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم ، الانتهاء من اعمال تصحيح أوارق اجابات الشهادة الإعدادية بشكل كامل وقيام الكنترول برصد الدرجات و تجري مراجعتها للمرة الثانية منذ أمس الخميس علي أن يتم الاعتماد فور الانتهاء من ذلك .

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا