اعلان

ندوة عن التغيرات المناخية «أنت سفير مناخي» بمركز ومدينة طهطا شمال سوهاج (صور)

انت سفير مناخي
انت سفير مناخي

أقيمت ندوة بداخل قاعة الوحدة المحلية بمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، عن التغيرات المناخية تحت مبادرة« أنت سفير مناخي» بالتعاون ما بين مؤسسة «هي» لتنمية وتطوير الاسرة، ومؤسسات المجتمع المدني والهيئات والوزارات المعنية.

انت سفير مناخي

حضر الندوة كل من الدكتورة عواطف جابر أحمد، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، والدكتور على طيفور، وكيل وزارة الاوقاف بسوهاج، وجمال شومان، ومحمد ثروت مكي، نائبي رئيس مركز ومدينة طهطا.

انت سفير مناخي

وأيضا كان بين الحضور كل من الدكتورة ندا عبدالمحسن، بكلية طب سوهاج و الدكتور حمدي سليمان، بكلية العلوم جامعة سوهاج، واشرف بكرى، أمين صندوق الاتحاد النوعي للبيئة بسوهاج ومنسق عام المنصة المحلية لـ'محافظة سوهاج' ، والمهندسة وفاء الصاوي رئيس خدمة عملاء كهرباء طهطا.

انت سفير مناخي

وناقشت الندوة تعريف التغيرات المناخية وكذلك تأثيرها على الصحة العامة والنفسية وكيفية التخلص الآمن من المخلفات المختلفة البيئية والمحيطة، وكيفية استخدام الطاقة الشمسية.

انت سفير مناخي

وتحدث فضيلة الدكتور على طيفور، عن أهمية النظافة في الايمان، وكيف امرنا الدين الحنيف بالاهتمام بالنظافة وسلامة البدن والتعاون المشترك من اجل المصلحة العامة.

انت سفير مناخي

وأكدت وفاء الصاوي، أن مبادرة «أنت سفير مناخي» تهدف لنشر الوعى بين الاهالي بمحافظة سوهاج عن كل ما يخص تغيرات المناخ ومدى تأثيره على الصحة العامة في إطار التعاون والشراكة بين 'وزارات، وهيئات' الدولة ومؤسسات المجتمع المدني.

انت سفير مناخي

لاقت الندوة استحسان الجميع وعبر الكثيرون من الحاضرين عن مدى الاستفادة من الندوة والمعلومات الهامة التي تم تزويد الحضور بها، وتمنوا أن تنتشر مثل تلك الندوات التوعوية والثقافية الهامة.

انت سفير مناخي

انت سفير مناخي

انت سفير مناخي

انت سفير مناخي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط