اعلان

أخبار قنا اليوم.. الكشف على 964 مواطنا خلال قافلة طبية بقوص

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، على النحو التالي:

مصرع شاب في تصادم سيارة وموتوسيكل بقنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة مع موتوسيكل على طريق ”الكوم الأحمر عزبة القعامزة“ بمركز فرشوط شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى فرشوط المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

"قنا الأزهرية" تُعلن مواعيد تحديد المستوى للمتقدمين لرواق الطفل

أعلنت الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، في بيان لها، عن انعقاد الاختبارات التحريرية في أسس القراءة والكتابة لتحديد المستوى للمتقدمين لرواق الطفل (المستوى الأول) بمحافظة قنا بدءًا من غدٍ السبت.

الكشف على 964 مواطنا خلال قافلة طبية بقوص في قنا

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بأن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية مجانية بقرية حجازة قبلى التابعة لمركز قوص لتقديم الخدمات الطبية لأهالي القرية، وذلك ضمن سلسلة القوافل الطبية التى تنظمها مبادرة حياة كريمة، موضحاً أن القافلة نجحت فى توقيع الكشف الطبى على عدد 964 مواطناً فى 6 تخصصات طبية.

صحة قنا: وصول 27 حضانة أطفال جديدة للمستشفيات

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، عن وصول 27 حضانة جديدة للأطفال تضاف إلى الحضانات الحالية بالمستشفيات، وذلك بهدف رفع مستوى الخدمة الطبية بمستشفيات قطاع الصحة بقنا، موضحاً أن مستشفيات الصحة بقنا تضم 106 حضانات موزعة علي المستشفيات والتي تمت زيادتها حالياً ليصل عدد الحضانات إلى 133 حضانة تقدم خدماتها لجميع الأطفال بالمحافظة.

مياه قنا: تحرير محاضر لأصحاب الوصلات الخلسة والغير قانونية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، في بيان لها، عن قيام حملة من ادارة المخالفات بالقطاع التجاري بصحبة لجنة فنية لضبط الوصلات الخلسة والمخالفة للشروط والمواصفات الفنية والتى يتم تركيبها بشكل عشوائى دون اتخاذ الإجراءات القانونية وذلك لتأثيرها السلبى على الضغوط بشبكات مياه الشرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل