اعلان

محافظ مطروح يبحث مع مسؤول إماراتي حفر آبار وإقامة محطات تحلية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء خالد شعيب مُحافظ مطروح بمكتبه، السيد عبدالله الجابري من ديوان ولي العهد أبوظبي مدير مكتب مصر، ونائبه المهندس خليفة المهيري، بحضور الدكتور حمد شعيب رئيس لجنة الحفاظ على التراث.

محافظ مطروح يبحث مع مسؤول إماراتي حفر ابار وإقامة محطات تحلية

عمق العلاقات الاماراتية

وتناول اللقاء الذي أكد على عمق العلاقات بين الشقيقتين مصر والإمارات وتأكيد التعاون المثمر والدائم بين قيادة وشعب البلدين، كذلك التعاون والمشاركة في تنمية المجتمعات المحلية ومنها المجتمع المحلي بمطروح مع الحرص على الوصول إلى أقصى التجمعات لخدمة أهالي المحافظة، والتعاون والمشاركة في إقامة المشروعات الخدمية كحفر الآبار وتزويدها بمحطات تحلية وغيرها بما يُخفف عنهم الأعباء ويوفر مزيد من الحياة الكريمة لهم.

وأكد الجابري على اعتزازه ومحبته لجميع أهالي المحافظة وتم نقاش آلية تعاون بين المكتب والمحافظة في آلية عمل دراسات للمشاريع المستقبلية بما يصب في مصلحة تنمية المجتمع والقطاع الصحي و شتى التخصصات وإفاد المهندس خليفة المهيري المسؤول عن المشاريع أنه حرص على تواجده لمناقشة مجموعة من الأفكار لخدمة أهالي المحافظة.

ورحب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمبادرة، مؤكدًا على دعم المحافظة الرؤية المشتركة وتم الاتفاق على بدء عمل الدراسات الأزمة في المجالات الاجتماعية والمجال الطبي ومختلف التخصصات للتأكد من الاستفادة من المشاريع خير استفادة، موجهًا لمدير المتابعة بالمحافظة بالتواصل مع الجهات المعنية والبدء بالتعاون وعمل الدراسات اللازمة.

ووجه المحافظ شكره لضيوفه، مثمنًا مشاركة الجانب الإماراتي في المشروعات الاستثمارية والخدمية بمطروح لخدمة أهلها، والذي يأتي في إطار حرص البلدين الشقيقين وتوطيد العلاقات والتعاون المُثمر من أجل شعبيهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط