اعلان
اعلان

بدعم "اليونيسيف".. مياه الفيوم تنظم معسكرات صيفية للتلاميذ بالتعاون مع مديرية التعليم

جانب من المعسكر
جانب من المعسكر

صرح المهندس محمد عبد الجليل رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أن الشركة نظمت معسكرات صيفية لتلاميذ المدارس الابتدائية بقرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركزي إطسا ويوسف الصديق وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وبدعم من منظمة اليونيسيف.

واضاف أن المعسكر ضم نحو ٣٠٠ تلميذ من المدارس الإبتدائية وذلك من أجل رفع الوعى المائى البيئي والصحي لدى التلاميذ وتنمية مهاراتهم الثقافية والرياضية من خلال تنفيذ أنشطة متنوعة على مدار اليوم.

بدأت فاعليات المعسكرات بالتجمع فى فناء المدرسة وتوزيع المهام والمسئوليات بجانب تحديد الأنشطة المقرر تنفيذها حيث تم تنفيذ ندوات ولقاءات توعوية وعرض وشرح قصة سلمى حول أهمية نهر النيل وايضاً شرح وتدريب التلاميذ على أعمال السباكة الخفيفة علاوة على تنفيذ ورش رسم وتلوين بجانب تنفيذ أنشطة رياضية ومسابقات ثقافية حيث تم توزيع مجموعة من الجوائز التحفيزية على جميع الطلاب بالإضافة إلى هدايا للطلاب المتميزين.

قال الدكتور ريمون شكرى المسئول الميدانى لبرنامج المياه الإصحاح البيئي باليونيسيف مؤكدا أن المنظمة تسعى دوما إلى رفع الوعى لدى تلاميذ المدارس الابتدائية حول رسائل الاستخدام الأمثل المياه وترشيد الاستهلاك والتغذية السليمة مما يدعم السلوكيات البيئية والصحية السليمة لدى التلاميذ وان المعسكرات حققت الأهداف المرجوة.

جانب من المعسكر

جانب من المعسكر

جانب من المعسكر

جانب من المعسكر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً