اعلان

«يا فرحة ما تمت».. سكتة قلبية تنهي حياة عروس أثناء عقد قرانها بدسوق

بوسى، العروس المتوفاة
بوسى، العروس المتوفاة

حالة من الحزن والصدمة، انتابت أهالى وأقارب عروس في العشرينات من عمرها، بعزبة البياض التابعة لقرية أبو مندور بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، ليلة أمس الجمعة، لتتحول حالة الفرح والسرور في لحظة، وسط الأسرة والأقارب لحزن كبير.

لحظات من الفرح كانت تعيشها بوسى كامل أبو أحمد، ابنة عزبة البياض بمركز دسوق، استعدادا لعقد قرانها ليلة أمس الجمعة، وسط فرحة وتجمع الأسرة والأهل والأقارب، لتتوفى بشكل مفاجئ أثناء توقيعها على عقد القران، ما سبب صدمة وحزن وانهيار لأسرتها وجميع الحضور، ليتحول الفرح لمأتم، وترتدى العروس الكفن بدلا من فستان الزفاف.

بوسى، فتاة من أبناء محافظة كفر الشيخ كانت تعيش لحظات من الفرح، وسط أسرتها وجمع من الأهل والأقارب استعدادا لعقد قرانها على أحد شباب القرية، ولكن شاء القدر أن تصاب العروس بسكتة قلبية توفت على إثرها، وذلك أثناء توقيعها على عقد القران، ليلة أمس الجمعة، إذ سببت وفاتها حالة من الصدمة للجميع خاصة وأن الفتاة لم تكن تعانى من أى أمراض.

وقال أحد المقربين من أسرة العروس بوسى فى تصريح خاص ل'أهل مصر': كنت من الذين حضروا عقد القران، وكانت بوسى تعيش حالة من الفرح والسرور استعدادا لعقد قرانها على خطيبها، وهو أحد أبناء القرية، مشيرا إلى أن العروس المتوفاة إلى رحمة الله توفيت بشكل مفاجىء أثناء توقيعها على عقد الزواج، وسط حالة من الصدمة لجميع الحاضرين.

وتابع: توجهنا بها لمستشفى دسوق العام، ولكن تبين وفاتها بسكتة قلبية، ولقد شيعها أهالى القرية، صباح اليوم السبت، فى مشهد مهيب، وسط حالة من الحزن والبكاء والزغاريد، لمثواها الأخير، ويضيف بالقول: العروس طالبة بكلية الدراسات الإسلامية، الفرقة الثانية، مؤكدا أن عقد قرانها كان ليلة أمس الجمعة، وأن حفل زفافها كان من المقرر له أن يكون شهر أغسطس المقبل، وأشار إلى أن وفاتها سببت صدمة للجميع.

ويخيم الحزن والأسى على أهالى عزبة البياض بمركز دسوق حزنا على فقدان العروس، التى شيعها المئات من أهالى العزبة وسط حالة من الحزن والبكاء والزغاريد فى آن واحد، صباح اليوم السبت.

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك لدفتر عزاء يرثى فيه القاصى والدانى العروس وسط دعوات لها بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله أسرتها الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً