المشرف العام على التحرير داليا عماد

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالدقهلية برقم الجلوس.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام

أهل مصر
نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية

يواصل أولياء أمور طلاب وطالبات الدبلومات الفنية 2022، بكافة شعبها، التجارية، والصناعية، والزراعية، والفندقية، على البحث و الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الدقهلية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الدقهلية

وأشارت وزارة التربية والتعليم الفني، إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2022، سوف تتاح على بوابة التعليم الفني، فور الانتهاء من إعدادها، واعتمادها، خلال الساعات القليلة القادمة.

ويرصد "أهل مصر"، رابط بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

تعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب الطلاب وأولياء الأمور، في الاستعلام عن نتائج الطلاب، عبر بوابة التعليم الفني، حيث من المقرر أن يتم إعلانها في نهاية يونيو الجاري.

ويواصل طلاب وطالبات الثانوية الفنية، سواء الصناعية، أو التجارية، أو الفندقية، أو الزراعية، متابعة بوابة التعليم الفني، حتى يتمكنوا من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول.

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يرغب قطاع عريض من أولياء الأمور، وطلاب الشهادات الفنية، في الاستعلام عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث من المقرر إعلانها عبر بوابة التعليم الفني، فور الانتهاء من تصحيح ورصد الدرجات.

ويتمكن الطلاب وأولياء الأمور، من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، عبر بوابة التعليم الفني، من خلال الدخول على هذا الرابــــط.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

- أولى خطوات الاستعلام الدخول على بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من هنــا.

- يقوم الطالب بتحديد نوع الدبلوم الخاص به "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي".

- يتطلب إدخال المعلومات اللازمة، مع التأكد من صحتها.

- يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به، في الموضع المخصص لذلك.

- الضغط على استعلم عن النتيجة.