اعلان

وكيل شباب القليوبية يوجه بفتح 8 مراكز للأندية الثقافية ومراكز الفنون

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بمسؤلي الشباب بالادارات الفرعية ومشرفي الاندية الثقافية ومراكز الفنون، وذلك لفتح 8 أندية ثقافية ومراكز للفنون بالادارات الفرعية، بهدف توسيع قاعدة ممارسة النشاط الثقافي، وتعظيم دور مراكز الشباب في دعم واكتشاف المواهب الجديدة.

جانب من الاجتماع

يهدف النادي الثقافي إلى تشجيع الشباب الموهوبين في المجالات الأدبية (شعر الفصحى _ شعر العامية _زجل _ قصة _ رواية _ المقال الصحفي _ الخط العربي _ الإنشاد الديني)، وإنتاج أعمال ثقافية وا دبية تخاطب جموع الشباب، وحث الشباب على بذل أقصى جهد للتنمية والارتقاء بمصرنا الغالية.

جانب من الاجتماع

كما أكد الصبروط خلال اجتماعه على اهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالشباب وتنمية قدراتهم ومواهبهم، كما أن المديرية تهدف إلى تفعيل الانشطة الفنية والارتقاء بالحس الفني لدى الشباب بالهيئات الشبابية من خلال مراكز الفنون وتنمية المواهب لدى الجميع في مجالات (الفنون التشكيلية _ الفنون الشعبية _ الموسيقى والكورال) وذلك لفئة الشباب والفتيات من سن ١٨ وحتى ٣٥ سنة.

جانب من الاجتماع

أضاف الصبروط أن فتح مركز للفنون ونادي ثقافي بكل إدارة فرعية يساهم في فتح آفاق جديدة لاكتشاف المواهب والتنافس بين الشباب في المجالات الفنية والثقافية وتوسيع قاعدة الممارسة.

حضر الاجتماع محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب، وعامر حمدي مدير إدارة الشباب بالمديرية والدكتورة سارة طه معاون المدير العام لشؤون الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة