المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

انطلاق امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة بقنا

أهل مصر
امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا
امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا

انطلق، الساعة التاسعة اليوم الثلاثاء، امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، للعام الدراسي 2021/2022، ورقياً بنظام البابل شيت، وسط إجراءات أمنية مشددة.

ويؤدي أكثر من 16 ألف طالب وطالبة بمحافظة قنا اليوم الامتحان في مادة اللغة الفرنسية في الشعبتين العلمية والأدبية، حيث بدأ الامتحان الساعة 9 صباحاً ويستمر لمدة 3 ساعات على أن ينتهي في الساعة 12 ظهراً.

كان قد أدى طلاب الثانوية العامة يوم الإثنين 20 يونيه الامتحان في «مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية»، ويوم الثلاثاء 21 يونيه الامتحان في «مادتي الاقتصاد والاحصاء»، فيما حصل الطلاب على راحة ليؤدوا بعدها الامتحانات الأساسية المضافة للمجموع بأداء الامتحان في «مادة اللغة العربية» يوم الأحد 26 يونيه.

وفي وقت سابق، صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم انتهت من كافة الاستعدادات لبدء مارثون امتحانات الثانوية العامة، موضحاً أن عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول الإمتحانات هذا العام بلغ 16 ألف و504 طلاب وطالبات، موزعين على 48 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التسعة، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز 40 استراحة لإقامة المعلمين المكلفين بمراقبة أعمال الإمتحانات، فضلا عن تجهيز كافة اللجان من حيث الإضاءة المناسبة والمراوح ومبردات المياه للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة.

عاجل
عاجل
هبوط أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. عيار 21 يتراجع 10 جنيهات