أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط 5 متهمين بقتل تاجر مخدرات بمصيف بلطيم

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

أمن كفر الشيخ يضبط 5 متهمين بقتل تاجر مخدرات بمصيف بلطيم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من تحديد وضبط 5 متهمين، وذلك لقيامهم يوم الجمعة الماضية، بقتل شخص يدعى 'ك.أ.ع'، 27 عام، له 3 معلومات جنائية، وذلك عند وصوله لميدان الزهرة بمدينة مصيف بلطيم بنطاق المحافظة، من خلال إطلاق أعيرة نارية عليه، ما أدى لإصابته بطلق نارى فى الكتف، وأخر فى الرقبة ما أودى بحياته فى الحال، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ ونائبه يكرمان معلمي و متدربي التعليم الفني المشاركين ببرنامج التأهيل لسوق العمل

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، معلمي و متدربي التعليم الفني المشاركين ببرنامج التأهيل لسوق العمل، بحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وخالد البربري، وكيل مديرية التربية والتعليم، ومحمد السبكي، مدير عام التعليم الفني، وكريم السماحي، مدير مركز استدامه، بديوان عام محافظة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم كفر الشيخ يعلن عن مسابقة لشغل عــدد مــن الوظــائف من العاملين بالإدارات والمدارس

أعلنت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، بإشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن شغل عدد من الوظائف، سواء بالإدارات التعليمية أو بالتوجيه الفني، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ ونائبه يكرمان أوائل الدبلومات الفنية

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، ونائب محافظ كفر الشيخ، الطالبتين، ياسمين هاني جمعه عناني ، الأولى على مستوى الجمهورية في التعليم الزراعي نظام' الجداريات'، وأسماء رمضان عباس عبدالعزيز الخولي، الأولى على مستوى الجمهورية في التعليم التجاري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً