«كان بيتكلم في التليفون».. قطار يصدم شاب ويصيبه بكسور خطيرة بسوهاج

أهل مصر
مستشفى طما المركزي
مستشفى طما المركزي

أصيب شاب بكسور خطيرة في القدمين أثناء سيره على قضبان السكة الحديد بدائرة طما، حيث اصطدم به القطار، وتم نقله إلى مستشفى طما.

وبدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد بلاغ لمركز طما محضر أحوال قسم النقل والمواصلات بسوهاج، بشأن ما تأشر به من سائق القطار VIP "القاهرة – أسوان" أنه أثناء مروره فوجئ بشخص يعبر الشريط من مكان غير مخصص لعبور المشاة، وتم إطلاق السرينة أكثر من مرة ولم يتجاوب واصطدم به القطار مما نتج عنه إصابته.

وتبين أنه يُدعى دياب م ق م - سن 24 عامل ويقيم بناحية أسيوط - وتم نقله لمستشفى طما المركزي وورد تقريرها يتضمن إصابته " اشتباه كسر مضاعف بالساق الأيمن فوق الركبة وكسر بالساق الأيسر".

وأفاد المصاب المذكور أنه أثناء سيره على شريط السكة الحديد وانشغاله بالحديث بالهاتف المحمول لم يرى القطار مما أدى إلى اصطدام القطار به وحدوث إصابته ونفى الشبهة الجنائية، مؤكدًا أنه قضاء وقدر.

وتم تحويل المصاب لمستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة للتحقيق في الحادث.