اعلان

إصابة 4 في حوادث متفرقة بكفر الشيخ.. وانفجار أنبوبة بوتاجاز يصيب طفلا بدسوق

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت محافظة كفر الشيخ، عددا من الحوادث المرورية التى أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بجروح متفرقة، كما أصيب طفل بحروق من الدرجة الثانية إثر انفجار أسطوانة غاز بمنزل فى قرية شباس الشهداء بمركز دسوق.

تلقت غرفة العمليات بمديربة الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إشارة تفيد بوقوع عدد من حوادث الطرق التى أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرفة، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام ومستشفى الحامول المركزى لتلقي الإسعافات اللازمة.

كما تلقت غرفة العمليات بصحة كفر الشيخ إشارة تفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية على طريق الرياض الزراعى عند شونة غلال المثلث ما أسفر عن إصابة كل من 'محمد.ا.ن'، 22 عاما، 'أحمد.ك.ي'، 23 عاما، بكدمات وسحجات.

وتلقت غرفة عمليات الصحة إشارة أخرى تفيد بوقوع حادث تصادم توكتوك بدراجة نارية على طريق الكراكات الحامول، عند عزبة حسين سليمان، ما أسفر عن إصابة 'أحمد.م'، 35 عاما.

وأصيب أيضا 'جمال.م.ل'، 23 عاما، بإصابات متفرقة وذلك إثر حادث سير بعد كمين القرضا اتجاه كفرالشيخ، وتم نقل المصابين لمسشتفى كفر الشيخ العام والحامول المركزى لتلقى الإسعافات اللازمة.

وتلقت غرفة العمليات بصحة كفر الشيخ إشارة تفيد بإصابة طفل يدعى أحمد مصطفى جمال الدين، 7 أعوام، بحروق من الدرجة الثانية، إثر انفجار أسطوانة غاز منزلى بقرية شباس الشهداء بمركز دسوق بنطاق المحافظة، وقامت سيارة الإسعاف بنقله لمستشفى دسوق العام لتلقى الإسعافات اللازمة.

WhatsApp
Telegram