الأرصاد تعلن توقعاتها بشأن الرطوبة في كفر الشيخ

طقس كفر الشيخ
طقس كفر الشيخ

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، ارتفاعا فى نسبة الرطوبة ما سيؤدى إلى زيادة الإحساس بحرارة الطقس على معظم الأنحاء بنطاق المحافظة نهارا، كما تنشط حركة الرياح على بعض المناطق ما سيقلل من الإحساس بدرجات الحرارة والرطوبة ليلا.

ومن المتوقع أن تشهد مراكز المحافظة اليوم، وفقا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاعا فى نسبة الرطوبة ما سيؤدى للإحساس بدرجات الحرارة، كما توقعت هيئة الأرصاد أن يكون هناك نشاط لحركة الرياح على بعض مناطق المحافظة، ما سيقلل من الإحساس بدرجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

وظهرت شبورة مائية صباحا على بعض طرق المحافظة، كما من المتوقع أن تنشط حركة الرياح على سواحل البحر المتوسط ما سيؤدى لارتفاع الأمواج ما بين مترين ومترين ونصف.

وكانت محافظة كفر الشيخ قد شهدت خلال الفترة الماضية، ارتفاعا فى درجات الحرارة على معظم الأنحاء خلال ساعات النهار، مع اعتدال درجات الحرارة خلال ساعات الليل، حيث شهدت أيام عيد الأضحى المبارك ارتفاعا فى درجات الحرارة، إلا أن ذلك لم يؤثر على مظاهر احتفال المواطنين بعيد الأضحى، حيث خرج المواطنين للحدائق العامة والمتنزهات للاحتفال، كما أقبل المواطنون على الرحلات النيلية ومصيف بلطيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«التموين» تعلن عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء