"وكيل تعليم البحيرة": أول أيام امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل "الفني" انتهى دون شكاوى

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن الأجواء الهادئة والانضباط سادا لجان امتحانات الدور الثانى للتعليم الفنى التي تجرى وفقا للجداول المعلنة بالمدارس ووفقا لقوائم الطلبة وأعدادهم لكل مادة وأن الامتحانات مستمرة حتى 25 يوليو.

وبدأت اليوم مديرية التربية التعليم بمحافظة البحيرة، امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بالتعليم الفنى بمدارس المحافظة، للعام الدراسي 2021-2022 وسط إجراءات احترازية مشددة.

وأكد أن الأجواء الهادئة سادت لجان الامتحانات فى يومها الأول وأن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية قامت بالتواصل المباشر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية ولم تتلقى أى شكاوى من الطلاب أو من أولياء الأمور كما لم يتم رصد ما يعكر أجوائها وذلك بالتوازى مع امتحانات نهاية العام الدراسى للشهادة الثانوية العامة.

وأشار إلى أنه يؤدى اليوم 7 طلاب "مكفوفين" امتحاناتهم فى مادة التاريخ داخل لجنة المكفوفين بدمنهور ولم يتغيب منهم أحد وتم الالتزام بكافة القواعد الامتحانية المنظمة وفقا لتعليمات الوزارة وتم التأكيد على تذليل كافة المعوقات أثناء الامتحانات والعمل على توفير المناخ الملائم أمام الطلبة والطالبات لإجراء الامتحانات بسهولة ويسر مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر يرجح نقل تبعية الصندوق السيادي لوزارة الاستثمار.. واقتصادي: سيزيد من التنمية الاقتصادية المستدامة (تقرير)