اعلان

"الجيولوجيا وعلم النفس" يرسمان البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ (فيديو)

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ
طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ وباقى المحافظات المصرية امتحانات ٣ مواد هى التفاضل والتكامل لطلاب شعبة علمى رياضة، والجيولوجيا لطلاب مادة علمى علوم، فيما يؤدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة علم النفس والاجتماع.

ورصد 'أهل مصر' آراء عدد من طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ من طلبة الشعبة الأدبية وعلمى علوم، حول امتحان مادتى الجيولوجيا وعلم النفس والاجتماع، اليوم، وبدا الارتياح على وجه الطلاب أثناء خروجهم من اللجان بعد الانتهاء من أداء الامتحان، حيث عبروا عن سهولة امتحان مادتى الجيولوجيا والأحياء.

وقالت طالبة بالشعبة الأدبية إن امتحان مادة عام النفس والاجتماع كان سهلا، وفى مستوى الطالب المتوسط، وعبرت عن ارتياحها من مستوى الامتحان وأن الوقت كان مناسبا للإجابة عن الأسئلة وأنها تمكنت من مراجعة إجاباتها.

وقالت طالبة من طالبات شعبة علمى علوم، إن امتحان الجيولوجيا كان سهلا، وتمكنت من مراجعة إجاباتها، وعبرت عن ارتياحها عن مستوى الامتحان وأنه كان فى مستوى الطالب المتوسط، وأشارت إلى أنها كانت تتوقع أن يكون الامتحان أصعب من ذلك.

بينما قالت طالبة إن امتحان الجيولوجيا كان سهلا ولكنه احتوى على بعض النقاط الصعبة التى تحتاج لتركيز، وأشارت إلى أن الوقت كان مناسبا للإجابة عن الامتحان ومراجعة الإجابات، وأوضحت أن امتحان الجيولوجيا أسهل من امتحان مادة الفيزياء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق