اعلان
اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. انتهاء 66 مشروعًا خدميًا بقرى مطوبس ويجري بـ216 أخرى ضمن حياة كريمة

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

استحل لنفسه ما حرمه الله... حيثيات الحكم على قاتل روان الحسينى

أصدرت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة، حيثيات الحكم على المتهم بقتل بطلة ولاعبة كرة السرعة روان الحسيني، والتى لقيت مصرعها شهر يناير الماضى على يد مسجل خطر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

علم النفس والجيولوجيا يرسمان البهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة

أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ وباقى المحافظات المصرية امتحانات ٣ مواد هى التفاضل والتكامل لطلاب شعبة علمى رياضة، والجيولوجيا لطلاب مادة علمى علوم، فيما يؤدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة علم النفس والاجتماع، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: توزيع 2 طن لحوم أضاحي على 2000 أسرة أولى بالرعاية بمدن وقرى المحافظة

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مديرية التضامن بكفر الشيخ، تسلمت 2 طن لحوم بلدية أضاحي، لتوزيعها على 2000 أسرة فقيرة وأولى بالرعاية بمدن وقرى المحافظة، مشددا على توزيع اللحوم على المستحقين، دون تصوير، وحسن معاملتهم، مؤكداً أن توزيع تلك اللحوم هو حق لهم، بإشراف السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن، بالتعاون مع الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الانتهاء من 66 مشروعا خدمياً بقرى مطوبس وجاري العمل في 216 مشروعاً ضمن حياة كريمة

تشهد قرى مطوبس مشروعات قومية جاري انشاؤها في 250 قرية وتابع، في كافة القطاعات الخدمية، وتم الانتهاء من عدد منها، وجاري الانتهاء من عدد أخر، وسيتم البدء في مشروعات أخرى خلال الفترة المقبلة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض