اعلان

بالطبل البلدي والمزمار.. فرحة طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بانتهاء الامتحانات (فيديو وصور)

احتفالات طالبات الثانوية العامة بانتهاء الامتحانات
احتفالات طالبات الثانوية العامة بانتهاء الامتحانات

انتهى اليوم الخميس، طلاب الثانوية العامة بحافظة كفر الشيخ، من أداء امتحاناتهم لهذا العام، وذلك بعد أدائهم اليوم امتحانات مواد الاستاتيكا والأحياء والفلسفة.

ورصدت كاميرا 'أهل مصر'، احتفالات طالبات مدرسة الثانوية بنات بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ بانتهاء الامتحانات، حيث استهل الطالبات احتفالاتهن اليون بانتهاء الامتحانات بالزغاريد أثناء خروجهن من المدرسة، كما أكلقت العديد من الأمهات الزغاريد خارج المدرسة احتفالا بانتهاء الامتحانات، واستقبل أولياء الأمور الطالبات بفرحة عارمة احتفالا بانتهاء الامتحانات.

واستكملت الطالبات الاحتفال بانتهاء الامتحانات عن طريق الغناء والرقص والتصفيق على نغمات الطبل والمزمار البلدي، تعبيرًا عن فرحتهن بانتهاء الامتحانات لهذا العام.

وتجمعت الطالبات وأولياء أمورهن أمام المدرسة واحتفلوا على نغمات المزمار والطبل البلدي بانتهاء الانتحانات وسط فرحة كبيرة من قبل الطالبات وأوولياء أمورهن، وقامت الطالبات بالتقاط الصور التذكارية ومقطاع الفيديو التي عبروا فيها عن فرحتهن بانتهاء الامتحان.

كما تشاركت بعض الطالبات في الرقص سويًا برفقة زميلاتهن وغناء بعض الأغاني التراثية مثل أغنية 'أما براوه'، وغيرها من الأغاني، على نغمات الطبل البلدي والمزمار.

وبدت السعادة والفرحة العارمة على وجوه الطالبات وأولياء أمورهن احتفالًا بانتهاء امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، حيث عبرت الطالبات عن فرحتهن عن طريق الرقص والغناء والتصفيق والتقاط الصور التذكارية ومقطاع الفيديو التي تحدثوا فيها بعبارات تعبر عن فرحتهن بانتهاء الامتحانات، وذلك على أنغام المزمار والطبل البلدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي