اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مصرع 4 طلاب بالثانوية العامة إثر حادث سير مروع

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

مصرع 4 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولي

شهد الطريق الدولى الساحلى بمدخل النرجس بمصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ حادث تصادم بين سيارة ملاكى وسيارة نقل محملة بالطماطم، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص بينهم قائد السيارة النقل، وتوجهت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وقامت بنقل جثامين المتوفين لمشرحة مستشفى بلطيم النموذجي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ارتفاع شديد فى درجات الحرارة

تشهد مراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، طقسا شديد الحرارة على معظم الأنحاء، حيث تستمر درجات الحرارة فى الارتفاع على معظم أنحاء المحافظة، كما تنشط حركة الرياح على بعض المناطق ما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

صحة كفر الشيخ تنعى 4 طلاب لقوا مصرعهم فى حادث سير

نعت الصفحة الرسمية لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ فى بيان رسمى لها 4 من طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، لقوا مصرعهم فى حادث سير مروع عند مدخل النرجس بمدخل مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شابين غرقا فى مياه البحر المتوسط

لقى شابان مصرعهما غرقا بقرية مارينا دلتا بمدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل جثمان الشابين عن طريق سيارات الإسعاف لمشرحة مستشفى بلطيم المركزى تحت تصرف النيابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر