اعلان

"وكيل صحة البحيرة" يقيل رئيس فريق الجودة بمستشفى أبو المطامير بعد زيارة مفاجئة

جولة وكيل مديرية الصحة بمستشفى ابو المطامير
جولة وكيل مديرية الصحة بمستشفى ابو المطامير

أجرى الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة، فى ساعةٍ متأخرة من مساء أمس الجمعة، جولة تفقدية بمستشفى أبوالمطامير المركزي، لمتابعة سير العمل بها، والاطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل.

وتفقد وكيل المديرية أقسام المستشفى المختلفة، حيث قام بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ، الحضانات وعناية الأطفال والعناية المركزة وبعض أقسام الداخلي، كما استطلع رأي المرضى المحجوزين بالمستشفى، لمعرفه مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة إليهم و للاطمئنان على حالتهم الصحية، كما حرص على التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين، وانتظام العمل بجميع أقسام المستشفي .

وخلال الجولة لاحظ وكيل المديرية، قصور فى التسجيل الطبي، رغم التنبيه عليه كثيرًا، ورغم عمل خطة تصحيحية سابقًا، على إثر ذلك قام وكيل المديرية بإعفاء رئيس فريق الجودة من مهامه.

وفى نهاية جولته التفقدية للمستشفى، وجه وكيل المديرية، كافة العاملين بالمستشفى على ضرورة العمل بجد وإخلاص، وحثهم على بذل مزيد من الجهد ، والإهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين .

جاء ذلك وفى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية بالبحيرة، وخاصة المستشفيات، للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.

WhatsApp
Telegram