اعلان

«أوقاف مطروح» تبدأ في اختبارات للقبول في المركز الثقافي الإسلامي

 اختبارات للقبول في المركز الثقافي الإسلامي
اختبارات للقبول في المركز الثقافي الإسلامي

ترأس الشيخ حسن عبد البصير عرفة وكيل وزارة الأوقاف، لجنة الاختبارات للقبول في المركز الثقافي الإسلامي وبعضوية الشيخ إبراهيم شحاتة الفار، والشيخ أنور بسيوني ضمن جهود المديرية في اختيار عضو صالح في المجتمع.

أوقاف مطروح تبدأ في اختبارات للقبول في المركز الثقافي الإسلامي

الجامعات المصرية

وأوضح وكيل وزارة أوقاف مطروح، أنه كان هناك إقبال كبير من الحاصلين على المؤهلات العلمية من الجامعات المصرية من السيدات والرجال الذين يحرصون على تلقي العلوم الدينية ودراسة القضايا المعاصرة بدراسة منهجية أزهرية، تحت إشراف وزارة الأوقاف.

وأضاف أنه تم اختبار المتقدمين في القرآن والتفسير والحديث والفقه والثقافة العامة، مشيرًا إلى أن المركز الثقافي الإسلامي بمطروح يعد مصدر إشعاع وتنوير، وتوليه وزارة الأوقاف اهتمامًا كبيرًا لنشر صحيح الدين وبيان مقاصده من الحفاظ على الدين والنفس والمال والنسل والعقل وحفظ الوطن والانتماء إليه.

وأكد وكيل أوقاف مطروح، أن المركز الثقافي الإسلامي يسعى لفهم مقاصد السنة المشرفة مع تأسيس علمي في التفسير والحديث والفقه ومواجهة الأفكار الضالة والمنحرفة والجامدة.

وأبدى المتقدمون سعادتهم بوجود المركز الثقافي بمحافظة مطروح، وأنه فتح لهم الباب لتعلم أمور دينهم بمنهج وسطي قويم خاصة من لم تُتَحْ لهم فرصة دخول الأزهر الشريف.

أوقاف مطروح تبدأ في اختبارات للقبول في المركز الثقافي الإسلامي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند